من نحن
عن المؤسسة

مؤسسة مستشفى 25 يناير للخدمات الطبية هي مؤسسة غير هادفة للربح مشهرة مركزيا بالإدارة المركزية للجمعيات والمؤسسات بوزارة التضامن الاجتماعي برقم 796 لسنة 2017 ونشاطها الأكبر هو إنشاء المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المتخصصة والمساهمة في تطويرها ومتابعتها ومساعدة الفقراء والمحتاجين عن طريق توفير العلاج والدواء بالمجان.

والمؤسسة هي امتداد لجمعية شباب 25 يناير التي تم تأسيسها عام 2011 ثم قام مجلس إدارتها بحلها اختيارياً عام 2018 لتؤول الجمعية وأصولها إلى مؤسسة مستشفى 25 يناير. 

مياداين عمل المؤسسة:

  1. الأنشطة الصحية
  2. المساعدات الإجتماعية
  3. رعاية الفئات الخاصة والمعاقين
  4. تنمية المجتمعات المحلية
  5. التنمية الاقتصادية وزيادة دخل الأسرة
  6. الخدمات الثقافية والتعليمية
عن المستشفى

بدأت الفكرة في 2011 حين قررت مجموعة من شباب قرية الشبراوين بمركز ههيا بمحافظة الشرقية المساعدة في بناء البلد من جديد، الحلم بدأ بالتفكير في إنشاء عيادة طبية في مقر الجمعية التي أسسوها ثم أصبحت مركزا طبيا وتم افتتاحه في 11-11-2011 وكان عبارة عن عيادات خارجية بأجر رمزي 10 جنيهات فقط. 

الحلم بدأ يكبر شيئا فشيئا وفكروا في تحويل المركز الطبي إلى مستشفى، البداية كانت في البحث عن الأرض، اشتروها بالفعل من التبرعات، وفى سبتمبر 2014 تم البدء فى بناء أول طوبة في مستشفى 25يناير، وتحول الحلم الآن إلى حقيقة. تم الانتهاء من بناء مستشفى مكون من 7 أدوار كاملة بتشطيب على أعلى مستوى وبإشراف واحد من أكبر بيوت الخبرة الهندسية بمصر بمساحة 2400 متر وسعة 45 سريرًا.

الرؤية

أن نكون الاختيار الأفضل والأول للمرضى والأطباء في الشرقية والوجه البحري.

الرسالة

علاج المصريين بالمجان وتقديم خدمة طبية شاملة آمنة وآدمية بأفضل الأطباء وأحدث التكنولوجيا دون تفرقة أو تمييز أو عنصرية